أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على ستة إرهابيين خلال عمليات أمنية متفرقة نُفذت في ثلاث محافظات.
وذكر الجهاز في بيان أن قواته، وبالاشتراك مع جهاز المخابرات الوطني العراقي، تمكنت من القبض على أربعة إرهابيين في محافظة كركوك، كانوا يعملون بصفة ناقلين ومجهزين ضمن فلول عصابات داعش الإرهابية.
وأضاف أن عمليتين منفصلتين أسفرتا عن القبض على إرهابيين اثنين آخرين، أحدهما في مدينة الموصل والآخر في العاصمة بغداد، استناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية.
وأشار البيان إلى تنفيذ عمليات تفتيش وتطهير واسعة في قضاء الدبس بمحافظة كركوك، بالتنسيق مع مديرية عمليات جهاز أسايش إقليم كردستان وقوات كوماندوز السليمانية.
كما نفذت قوات الجهاز عمليات تطهير في محافظة صلاح الدين ضمن سلسلة جبال حمرين، أسفرت عن تدمير ستة أوكار وجحور تابعة لعناصر داعش.
وأكد جهاز مكافحة الإرهاب استمرار عملياته الأمنية بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الاستخبارية والأمنية، بما يضمن تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق