رئيس الجمهورية يشيد بجهود ممثل الأمم المتحدة في العراق مع انتهاء مهامه

 


استقبل رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء في مدينة السليمانية، ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق، محمد الحسان، بمناسبة انتهاء مهامه.


وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود التي بذلها الحسان وبعثة الأمم المتحدة في دعم العملية السياسية والديمقراطية، والمساهمة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في العراق، مؤكداً أن انتهاء مهمة البعثة يمثل بداية لمرحلة جديدة من التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، ومتمنياً له التوفيق في مهامه المقبلة.


من جانبه، عبّر الحسان عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على دعمه المتواصل لعمل البعثة الأممية وتعزيز التعاون بين العراق والأمم المتحدة في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق