أعلنت مديرية إصلاحيات إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، تخصيص مبلغ 14 مليون دينار لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة لـ2335 سجيناً في سجون الإقليم، بعد موافقة الحكومة الاتحادية.
وقال مدير عام المديرية إحسان عبد الرحمن إن هذا الإجراء جاء عقب تخصيص رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مبلغ 3 مليارات دينار لدعم السجون والإصلاحيات في عموم العراق، موضحاً أن إدارة إصلاحيات الإقليم قدمت مذكرة رسمية إلى وزير العدل خالد شواني للمطالبة بصرف جزء من هذا المبلغ لصالح سجون الإقليم.
وأضاف أن عملية إصدار البطاقات ستجري بالتعاون مع وزارتي الداخلية والعدل في الحكومة الاتحادية، مشيراً إلى أن كلفة إصدار البطاقة الواحدة تبلغ ستة آلاف دينار عراقي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق