وزارة كهرباء كردستان تعلن عودة التيار بعد انقطاعه بسبب سوء الطقس

 


أعلنت وزارة الكهرباء في حكومة إقليم كردستان، اليوم السبت، عن عودة التيار الكهربائي إلى جميع المحافظات بعد الانقطاع الذي شهدته الشبكات نتيجة سوء الأحوال الجوية.


وأوضحت الوزارة في بيان أن موجة العواصف والأمطار والثلوج التي اجتاحت مناطق الإقليم ليلة أمس تسببت بأضرار في شبكات الضغط العالي لنقل الكهرباء بين محطات التوليد والنقل، مؤكدة أن الوضع عاد الآن إلى طبيعته بالكامل.


وأشار البيان إلى أن فرق السيطرة على الكهرباء، بالتنسيق مع فرق الإنتاج والنقل، تمكنت من معالجة الأضرار خلال ساعات، واستعادة التيار إلى أجزاء واسعة من المحافظات، مؤكدة أن فرقها في حالة تأهب تام لمعالجة أي خلل محتمل مستقبلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق