السوداني يحضر الحفل المركزي بمناسبة اليوم الوطني للقرآن الكريم

 


حضر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الحفل المركزي الذي أُقيم في العاصمة بغداد بمناسبة اليوم الوطني للقرآن الكريم.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن السوداني شارك في فعاليات الحفل المركزي المُقام احتفاءً باليوم الوطني للقرآن الكريم في بغداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق