لاريجاني: إيران في حالة حرب ولا سلام مع أمريكا وإسرائيل

 

أكد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي لاريجاني، اليوم السبت، أن الوضع الحالي يشبه الحرب، مشيراً إلى أنه لا وجود للسلام أو وقف لإطلاق النار مع الولايات المتحدة وإسرائيل.


وقال لاريجاني، وفق تصريحات نقلتها وكالة فارس، إن “إسرائيل هي المسؤولة عن الوضع الحالي”.


من جهته، أعلن الجيش الإيراني أن “العدو يسعى لضرب استقرار إيران من خلال مؤامرة جديدة بدعم من الكيان الصهيوني”، مؤكداً أن القوات المسلحة ترصد تحركات العدو في المنطقة وستواجه أي محاولة تستهدف الأمن القومي بقوة.


ودعا الجيش الشعب الإيراني إلى “الحفاظ على اليقظة والوحدة لإفشال كل مؤامرات العدو”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق