يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد، في الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، أولى مبارياته في البطولة الودية المقامة في سلطنة عُمان، حيث يلتقي نظيره الإماراتي ضمن تحضيراته للبطولة الآسيوية الثانية والعشرين المقرر إقامتها في دولة الكويت منتصف شهر كانون الأول الجاري.
وذكر اتحاد كرة اليد العراقي أن مشاركة المنتخب في هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الإعداد والاستعداد للبطولة الآسيوية المقبلة التي تستضيفها الكويت منتصف الشهر الحالي.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد قد وصلت إلى العاصمة العُمانية مسقط مساء أول أمس الخميس للمشاركة في منافسات البطولة الودية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق