يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد، اليوم الأحد عند الساعة الخامسة مساءً، ثاني مبارياته في البطولة الودية المقامة في سلطنة عُمان، عندما يواجه منتخب عمان، ضمن تحضيراته للبطولة الآسيوية الثانية والعشرين المقرر إقامتها في الكويت منتصف شهر كانون الثاني الجاري.
وكان المنتخب قد افتتح مبارياته الودية بالخسارة أمام المنتخب الإماراتي في اللقاء الأول، ويسعى الجهاز الفني من خلال مواجهة اليوم إلى تقييم جاهزية اللاعبين وتصحيح الأخطاء، إضافة إلى تعزيز الانسجام بين عناصر الفريق قبل الاستحقاق القاري.
وتأتي هذه المباريات الودية ضمن برنامج الإعداد بهدف رفع المستوى الفني والبدني للفريق وتحقيق أفضل جاهزية ممكنة قبل انطلاق منافسات البطولة الآسيوية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق