يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم، عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الأربعاء، مباراة ودية أمام نظيره الإماراتي ضمن معسكره التدريبي المقام في دولة الإمارات، في إطار استعداداته لرفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
وأجرى المنتخب، يوم أمس، وحدة تدريبية استشفائية في مدينة العين، تمهيداً لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي، حيث يولي الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد صلاح أهمية كبيرة لهاتين المواجهتين، لكونهما تمثلان فرصة مهمة لاختبار خطط اللعب المختلفة وتقييم مستويات اللاعبين في مراكزهم، فضلاً عن تعزيز الجوانب البدنية والفنية.
ويسعى الجهاز الفني من خلال هذه المباريات التجريبية إلى الوصول إلى التشكيلة الأنسب التي يمكن الاعتماد عليها في المنافسات المقبلة، بما ينسجم مع أهداف المرحلة الإعدادية الحالية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق