السوداني: حصر السلاح بيد الدولة يهدف إلى تثبيت السيادة ونزع السلاح سيكون عراقياً خالصاً

 


أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن رؤية الحكومة لحصر السلاح بيد الدولة تهدف إلى تثبيت سيادة العراق وحمايته، مشدداً على أن عملية نزع السلاح ستكون عراقية خالصة وبما ينسجم مع توجيهات المرجعية الدينية العليا.


وجاء ذلك خلال المحفل الرسمي المركزي بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد «قادة النصر»، حيث استذكر السوداني الجريمة التي استهدفت الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما، واصفاً إياها بالاعتداء الآثم والخرق الكبير لسيادة العراق، ولا سيما أنها وقعت في منطقة مدنية آمنة تحظر القوانين الدولية المساس بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق