أفاد مصدر أمني في بغداد، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية عثرت على جثة فتاة مقطعة داخل كيس مرمي في النفايات بإحدى مناطق شرقي العاصمة.
وأوضح المصدر أن الشرطة تلقت بلاغًا بوجود جثة بالقرب من مكب للنفايات في منطقة النعيرية، وتوجهت فورًا إلى مكان الحادث، حيث عُثر على جثة الفتاة بحالة شبه مقطعة.
وأشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تفيد بأن الفتاة قُتلت داخل منزلها على يد والدها وشقيقها، قبل أن يقوما برمي جثتها في المكب.
وأضاف أن الشرطة فتحت تحقيقًا موسعًا للتوصل إلى المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق