وزير الخارجية العراقي يتسلم رسالة إيرانية بشأن تشكيل الحكومة ودعم الاستقرار

 


تسلّم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم رسالة خطية من نظيره الإيراني عباس عراقجي تضمنت وجهة نظر طهران حول خطوات تشكيل الحكومة العراقية.


وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية في بيان صحفي أن الوزير استقبل في بغداد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق، محمد كاظم آل صادق، الذي سلّم الرسالة، مشيراً إلى أن محتواها تناول أبرز القضايا الدولية والأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة.


وأضاف البيان أن الرسالة تطرقت كذلك إلى تطورات الوضع السياسي في العراق بعد الانتخابات، والخطوات المتخذة نحو تشكيل الحكومة، بما يسهم في دعم الاستقرار وتعزيز العملية السياسية في البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق