الجامعة التكنولوجية تطلق برنامجاً احترافياً لتدريب طلبة الدراسة الأولية بالتعاون مع شركات خاصة

 


أعلنت الجامعة التكنولوجية، اليوم الأربعاء، عن المباشرة ببرنامج خاص لتدريب طلبة الدراسة الأولية يهدف إلى تأهيلهم لسوق العمل.


وقال رئيس الجامعة محسن نوري حمزة إن الجامعة ستباشر خلال العام الحالي بتنفيذ برنامج تدريبي احترافي يمنح الطلبة مهارات عملية تسهم في تعزيز فرص تعيينهم بعد التخرج.


وأوضح أن البرنامج يتضمن إشراك عدد من الشركات في إعداد وتنفيذ بعض المسارات التدريبية، بما يضمن إعداد الطلبة بشكل مهني يتناسب مع متطلبات سوق العمل.


وأضاف أن الجامعة توصلت إلى اتفاقات مع شركات محلية لتدريب الطلبة خلال العطلة الصيفية، الأمر الذي سيساعدهم في اكتساب الخبرة العملية وإيجاد فرص عمل مستقبلية مع تلك الشركات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق