السوداني يستقبل السفير الفرنسي ويبحث تعزيز التعاون الثنائي


 

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، السفير الفرنسي لدى العراق، باتريك دوريل، في مقر رئاسة الوزراء.


وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين العراق وفرنسا والاتحاد الأوروبي، وسبل تطويرها وتعزيز التعاون في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.


وشهد اللقاء التأكيد على رغبة البلدين في توسيع التعاون وتفعيل مذكرات التفاهم الموقعة، ولا سيما في قطاع الطاقة، بالإضافة إلى المجالات الاقتصادية والتعليمية والأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق