السوداني يهنئ ملك البحرين بعيدها الوطني ويؤكد عمق العلاقات الثنائية


 

أجرى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، يوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع ملك مملكة البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، قدّم خلاله التهاني بمناسبة العيد الوطني للمملكة.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان أن الاتصال أكد عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز أواصر التعاون البنّاء في مواجهة التحديات المشتركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق