برعاية وحضور وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، أقامت هيئة تفتيش قوى الأمن الداخلي مؤتمرها السنوي لعرض الإنجازات المتحققة خلال العام 2025، بحضور السادة الوكلاء والمستشارين وقادة الوزارة وعدد من الضباط. واستمع السيد الوزير إلى شرح مفصل قدمه السيد رئيس الهيئة عما تحقق من مهام من خلال اللجان المختصة وجولاتها التفتيشية على جميع مفاصل وتشكيلات الوزارة. ووجه السيد الوزير بجملة من التوصيات خلال استماعه للإيجاز، من بينها استمرار آلية التفتيش وفق رؤية علمية وأسس مهنية ودقيقة للحفاظ على الجاهزية الكاملة.
وشهد المؤتمر مجموعة من الفعاليات والكلمات التي تعنى بعمل هيئة تفتيش قوى الأمن الداخلي والإنجازات التي حققتها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق