النزاهة تضبط موظفاً بوزارة الكهرباء في ديالى لتسلّمه رشوة 135 ألف دولار

 


أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاثنين، تنفيذ عملية ضبط في محافظة ديالى ضد موظف في وزارة الكهرباء لتسلّمه رشوة بلغت 135 ألف دولار أمريكي.


وذكرت الهيئة في بيان، أن “فريق شعبة الضبط والتحرّي في مكتب تحقيق ديالى، وبالتعاون مع قوات إنفاذ القانون في المحافظة، تمكن بعد متابعة دقيقة ونصب كمين محكم في مدينة بعقوبة، من ضبط موظف منسَّب للعمل في مكتب وزير الكهرباء بعد تسلّمه مبلغ 135 ألف دولار من موظف آخر يعمل في مديرية نقل الطاقة الكهربائية في ديالى، مقابل وعد بمنحه منصباً وظيفياً”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق