الحلبوسي يؤكد التزام مجلس النواب بالعمل المشترك مع رئاسة الجمهورية

 


أكد رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم الاثنين، التزام المجلس بالعمل المشترك مع رئاسة الجمهورية والسلطات الدستورية.


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس في بيان، أن “الحلبوسي استقبل رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، في مبنى المجلس، بحضور النائب الثاني، فرهاد الأتروشي”.


وأضاف البيان أن “رئيس الجمهورية قدم تهانيه للحلبوسي على نيله ثقة أعضاء مجلس النواب وانتخابه رئيساً للمجلس، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه الدستورية بما يعزز دور المجلس في دعم المسار الديمقراطي وترسيخ العمل التشريعي والرقابي”.


وتابع البيان أن “اللقاء شهد التأكيد على أهمية التنسيق والتعاون بين مجلس النواب ورئاسة الجمهورية لضمان تكامل الأدوار بين السلطات الدستورية، ودعم الاستقرار السياسي، وتشريع القوانين التي تخدم تطلعات المواطنين في مختلف المجالات”.


وأعرب الحلبوسي عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، مؤكداً “التزام المجلس بالعمل المشترك مع رئاسة الجمهورية والسلطات الدستورية، والمضي في تشريع القوانين ومتابعة الملفات ذات الأولوية خدمةً للمصلحة العامة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق