مقتل شابين وإصابة 3 آخرين بانفجار عبوة ناسفة غرب الموصل




أفادت مصادر أمنية وطبية، اليوم، بمقتل شابين كانا يرعيان الأغنام وإصابة 3 آخرين بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، في منطقة الجزيرة قرب ناحية تل عبطة غرب مدينة الموصل.


وبحسب التفاصيل، وقع الانفجار أثناء مرور المجموعة في المنطقة، حيث تسببت العبوة في وفاة الشابين على الفور، فيما أصيب الآخرون بجروح متفاوتة تم نقلهم على إثرها إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.


وأشار المصدر إلى أن العبوة تعد من المخلفات المتفجرة التي خلفتها العصابات الإرهابية سابقاً، محذراً المواطنين من الاقتراب من المناطق المشتبه بها وتنبيه الأجهزة الأمنية إلى استمرار عمليات مسح وتطهير المواقع من الألغام والمتفجرات لضمان سلامة المدنيين.


وتواصل الجهات الأمنية فرقها الهندسية بتفكيك المخلفات وإزالة الألغام لضمان أمن وسلامة المناطق المحررة في غرب الموصل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق