بغداد_عراق تايمز الاخبارية
بعث فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، برقية تعزية إلى المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني، معرباً فيها عن خالص مواساته بوفاة شقيقه السيد هادي السيستاني، الذي وافاه الأجل بعد معاناة مع المرض.
وأكد شيخ الأزهر في تعزيته تضامنه الإنساني والأخوي مع السيد السيستاني وأسرته الكريمة في هذا المصاب الأليم، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وأضاف أن الفقيد كان مثالاً في الصبر والثبات، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل مثواه الجنة، وأن يحفظ الأمة الإسلامية من كل مكروه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق