اللامي يناقش مع محافظ النجف شؤون الصحفيين وملف الأراضي


تقرير _ عراق تايمز الاخبارية 
وصل نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي إلى محافظة النجف الأشرف، حيث التقى محافظها يوسف كناوي في زيارة رسمية تناولت واقع العمل الإعلامي وسبل دعم شريحة الصحفيين في المحافظة.

ورحب محافظ النجف بنقيب الصحفيين، مؤكداً أهمية الدور الحيوي الذي يضطلع به الإعلام في إبراز المكانة الدينية والحضارية للنجف الأشرف، إلى جانب تسليط الضوء على المشاريع الخدمية والتنموية التي تشهدها المدينة لخدمة الزائرين والوافدين من داخل العراق وخارجه.
من جانبه، أعرب اللامي عن شكره لحفاوة الاستقبال، مشدداً على ضرورة تعزيز الدعم والرعاية للصحفيين والإعلاميين في النجف، لما لهم من دور أساسي في نقل الصورة الحقيقية للواقع وخدمة المجتمع.
وأشار اللامي إلى برنامج نقابة الصحفيين العراقيين الهادف إلى دعم الصحفيين في مختلف الملفات، ولا سيما ملف الأراضي السكنية، مبيناً أن لقاءه بالمحافظ تضمن بحث هذا الملف والجهود المبذولة لإنصاف الصحفيين والإعلاميين وتلبية استحقاقاتهم المشروعة.
كما استمع نقيب الصحفيين إلى آراء ومقترحات صحفيي وإعلاميي النجف الأشرف، مؤكداً أن المقر العام للنقابة يضع حقوقهم في صدارة أولوياته، ويعمل على تذليل جميع المعوقات التي تواجههم.
وأكد اللامي أن نقابة الصحفيين العراقيين ماضية في إجراء الانتخابات بجميع فروعها، إلى جانب استكمال مراحل التأهيل لكل فرع، بما يسهم في تطوير العمل النقابي والارتقاء بأدائه وخدمة الأسرة الصحفية في عموم المحافظات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق