محكمة السليمانية توافق على نقل قضية لاهور شيخ جنكي إلى محكمة أربيل


وافقت محكمة السليمانية على طلب نقل قضية لاهور شيخ جنكي إلى محكمة أربيل، لأسباب قانونية تتعلق بسير التحقيق وضمان الحيادية في الإجراءات القضائية.


وبحسب مصادر مطلعة، فإن قرار النقل جاء استناداً إلى طلب رسمي قُدّم إلى المحكمة المختصة، على أن تُستكمل مراحل النظر بالقضية في محكمة أربيل خلال الفترة المقبلة، وسط متابعة سياسية وإعلامية واسعة لمجريات الملف.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق