عمدة نيويورك الجديد يعتمد المترو بدل المواكب الرسمية في أول أيام عمله

 



في خطوة لافتة، تخلى عمدة نيويورك الجديد، زهران ممداني، عن استخدام المواكب الرسمية التقليدية، واعتمد على المترو كوسيلة تنقل أساسية في أول أيام عمله، في رسالة رمزية للتقرب من المواطنين وتبسيط حياة المدينة.


وتأتي هذه الخطوة ضمن سياسات العمدة الجديدة لتعزيز التواصل المباشر مع سكان المدينة، وتقليل التكاليف المرتبطة بالمركبات الرسمية، إلى جانب تشجيع المواطنين على استخدام وسائل النقل العام.


يُذكر أن ممداني أكد في تصريح سابق أنه يسعى لتطبيق نموذج قيادة عملي، قريب من الناس، ويعكس الالتزام بخدمة المجتمع على أرض الواقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق