نفت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز وجود أي أزمة في مادة غاز الطبخ، مؤكدة استمرار توافر الإسطوانات للمواطنين.
وقال المدير العام للشركة، أنمار علي حسين، في بيان صحفي، إن “المعدلات الإنتاجية اليومية من اسطوانات الغاز السائل بلغت أكثر من 160 ألف اسطوانة في المعامل الحكومية الموزعة على مناطق بغداد”، مشيراً إلى أن هذه الكميات أعلى من المعدل السابق الذي كان يتراوح بين 120 و130 ألف اسطوانة يومياً.
وأضاف حسين أن “المعامل تعمل بوتيرة متصاعدة خاصة في ذروة الشتاء البارد، كما أن لدى الشركة خزين كافٍ من اسطوانات الغاز السائل لتلبية احتياجات المواطنين”.
ودعا المدير العام المواطنين إلى “عدم الانسياق وراء ما يُشاع عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود أزمة غاز، مؤكداً أن المادة متوفرة وبشكل مستمر لجميع مناطق بغداد والمحافظات”.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق