واصل منتخب كوت ديفوار حملة الدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا المقامة في المغرب، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.
وسجل هدفي الشوط الأول كل من ماد ديالو ويان ديوماندي في الدقيقتين 20 و32 من المباراة التي أقيمت في مدينة مراكش، فيما أضاف بازومانا توريه الهدف الثالث في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.
وبهذا الفوز اكتمل عقد المتأهلين إلى دور الثمانية، حيث سيصطدم منتخب كوت ديفوار بمواجهة قوية أمام المنتخب المصري، الذي كان قد تأهل على حساب بنين بعد فوزه بنتيجة 3-1 عقب التمديد إلى الأشواط الإضافية مساء الاثنين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق