الجيش السوري يسيطر على حقلي العمر والتنك بعد انسحاب قسد وجسر الرشيد يُفجر في الرقة

 


أعلنت وسائل إعلام سورية، اليوم الأحد، تفجير جسر الرشيد في مدينة الرقة، عقب اشتباكات بين الجيش السوري وقوات سوريا الديمقراطية (قسد).


وذكرت المصادر أن الجسر تم تفجيره بعد الاشتباكات، بينما أعلن الجيش السوري في وقت سابق السيطرة على حقلي العمر والتنك النفطيين في ريف دير الزور الشرقي. وأكدت أن الاشتباكات أدت إلى تعطيل كافة المؤسسات العامة والدوائر الرسمية حرصًا على سلامة الأهالي.


وأضافت المصادر أن قوات قسد انسحبت من حقلي العمر والتنك النفطيين، ما أتاح للجيش السوري السيطرة على مدينة الشحيل وحقلي النفط في ريف دير الزور الشرقي. كما بدأت قوات الأمن السورية تسيير دوريات داخل مدينة الطبقة في ريف محافظة الرقة بعد السيطرة عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق