الفياض: الحشد الشعبي أسهم في إعادة بناء المؤسسة الأمنية والعلاقة مع القوات الأمنية باتت روحية

 


أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأحد، أن الحشد أسهم بشكل كبير في إتاحة الفرصة أمام المؤسسة الأمنية لإعادة بناء نفسها بعد الهزة التي تعرضت لها خلال فترة سيطرة تنظيم داعش، مشيراً إلى أن هناك من راهن سابقاً على توتر العلاقة بين الحشد والقوات الأمنية.


وقال فالح الفياض في كلمة له خلال المحفل المركزي التأبيني لذكرى استشهاد قادة النصر في بغداد، إن البعض كان يراهن على حدوث توتر في العلاقة بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية، إلا أن هذه العلاقة أصبحت اليوم علاقة روحية وأسهم الطرفان معاً في صناعة النصر.


وأضاف أن الحشد الشعبي أتاح للمؤسسة الأمنية استعادة عافيتها بعد ما مرت به من ظروف صعبة في حقبة داعش، مبيناً أن الحشد والقوات الأمنية رسموا معاً خطاً ثابتاً في الدفاع عن الوطن وبناء معادلة الأمن وتعزيز التعايش المجتمعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق