عززت القوات الأمنية، مدعومة بقطعات من الحشد الشعبي، انتشارها على الطرق المؤدية إلى مدينة الكاظمية في بغداد، بالتزامن مع بدء توافد الزائرين لإحياء الزيارة الرجبية.
وشهد مدخل بغداد الجنوبي والجنوبي الشرقي توافد المئات من الزائرين الوافدين سيراً على الأقدام من مختلف المحافظات، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام، الذي يصادف في 25 من شهر رجب.
وتم تعزيز التواجد الأمني على الطرق المؤدية إلى المرقد الشريف لضمان انسيابية حركة الزائرين وتعزيز الأمن خلال المناسبة الدينية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق