الحلبوسي يعلن استضافة وزيري الخارجية والموارد لمناقشة الاتفاقية المائية مع تركيا

 


أكد رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم الأحد، أن المجلس سيستضيف وزيري الخارجية والموارد المائية لمناقشة الاتفاقية المائية مع الجارة تركيا.


وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن الحلبوسي أكد استضافة وزير الخارجية فؤاد حسين ووزير الموارد المائية عون ذياب خلال الأسبوع المقبل، لمتابعة تفاصيل الاتفاقية ومناقشة البنود المتعلقة بالمياه بين العراق وتركيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق