عيدروس الزبيدي يواصل مهامه ويشرف على العمليات العسكرية والأمنية من عدن




أكد المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن أن رئيس المجلس عيدروس الزبيدي يواصل مهامه القيادية والإشراف على العمليات العسكرية والأمنية من العاصمة المؤقتة عدن، مشيراً إلى استمرار التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية لضمان حماية المدن الجنوبية وتعزيز الاستقرار والأمن في مناطق النفوذ التابعة للمجلس.


وأوضح بيان رسمي صادر عن المجلس أن الزبيدي يتابع عن كثب خطط العمليات الميدانية ورفع الجاهزية الأمنية للفرق العسكرية والأمنية، مع التركيز على مكافحة أي تهديدات محتملة وتأمين المرافق الحيوية والحدود الداخلية، بما يسهم في تعزيز السلامة العامة للمواطنين وضمان سير الحياة اليومية بصورة طبيعية.


كما أشار البيان إلى أن رئيس المجلس يولي أهمية كبيرة لرفع مستوى التنسيق بين القوات المختلفة في المحافظات الجنوبية، ومتابعة التطورات على الأرض بشكل مباشر لضمان تنفيذ الخطط المقررة بفعالية وكفاءة، مؤكداً أن المجلس سيستمر في إدارة شؤون الأمن والاستقرار جنوبي اليمن بشكل متواصل بما يحفظ مصالح المواطنين ويعزز دور المؤسسات الرسمية في حماية المدن والمناطق الجنوبية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق